t

5 اعتقادات شائعة حول لندن .. غير صحيحة

هناك العديد من الوجهات في العالم التي يجب عليك زيارتها بالتأكيد، والعاصمة لندن هي واحدة من أهم هذه الوجهات، ولكن العديد من المسافرين لديهم تصورات خاصة حول لندن، بعضها غير صحيح تماما، فما هي؟

[ads2]

الغلاء استثنائي

معظم الذين يعيشون في بلدان أخرى يقولون أن لندن مدينة مكلفة، حيث إن تكلفة المعيشة مرتفعة للغاية، وبالتالي سيكون من الصعب على السياح التأقلم معها بسهولة. ومع ذلك، هناك الكثير من أماكن الإقامة الصديقة للمسافرين من ناحية الميزانية والعديد من الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها مجانا، كالمتاحف الأكثر أهمية في العالم وسانت جيمس بارك والتجوال بالقرب من بوابة قصر باكنغهام.

[ads1]

الطقس مزعج

صحيح أن الطقس في انجلترا يضطرك لحمل المظلة دائما ومن النادر أن تجد أشعة الشمس في لندن، فالأجواء غائمة في معظم الأوقات. ومع ذلك، فإن تغير الطقس يبقى ثابتا ولا تمطر السماء حتى عندما تكون هناك غيوم فوق رأسك، وفصل الشتاء في لندن هو بمثابة حلم حقيقي للسياح القادمين من مناطق أكثر برودة بكثير.

[ads1]

السلوك غير ودي

هناك فكرة خاطئة مفادها أن البريطانيين غير ودودين وخاصة في العاصمة لندن، ولكن رغم أن ذلك يبدو واضحا نسبيا ولكن السكان المحليين ليسوا باردي القلب إلى هذه الدرجة، فالحقيقة أن لكل دولة ثقافتها الخاصة.

 

لندن هائلة

بالتأكيد هي مدينة شاسعة المساحة وتحتاج الكثير من الوقت للسفر عبر جميع الطرق التي عادة ما تكون مزدحمة بالكثير من المشاة والسيارات. ولكن مع ذلك، إذا كانت لديك بعض الأماكن التي ترغب في زيارتها في قائمتك الخاصة، فإنه سيكون من الحكمة استخدام القطار لأنه أسهل وأسرع طريقة للسفر في لندن، وسوف ترى سهولة التنقل بين معالم لندن.

[ads2]

اللهجة بريطانية

اللهجة في بريطانية مختلفة تماما بالمقارنة مع اللهجات الأخرى من الذين يتحدثون الإنجليزية في البلدان المختلفة، وتعتبر اللكنة البريطانية أمراً يضحي من أجله البريطانيون طبعا، ولكن يروق لهم أيضا الاستمتاع للكنات الأخرى، وهم لا يقومون بتثبيطك حتى وإن كنت لا تتمكن من التكلم مثلهم.

موقع Arabiaweather. com

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: