000

6 خطوات تُعيد الأهلي المصري من جديد بعد الهزيمة المُذلة أمام أسيك

[ads2]

خسارة مذلة للأهلي، علي يد أسيك الإيفواري، بهدفين مقابل هدف، وضعت الأحمر، في مأزق بعد أن أصبح رصيده “صفر”، وأخر مجموعته بدوري ابطال إفريقيا عقب هزيمتين متتاليتين أمام أسيك، وزيسكو.

يستعرض “يوروسبورت عربية” 6 خطوات تُعيد الأهلي من جديد بعد الهزيمة المُذلة أمام أسيك

مشوار صعب في دوري المجموعات لضمان التأهل
أمام الأهلي، مشوار صعب في دوري المجموعات بعد أن أصبح الأخير في مجموعته برصيد “صفر”، ولكن الأمل لايزال متواجداً في التأهل لنصف النهائي في حال الفوز بكل المباريات المُقبلة واللعب برجولة وحماس.

إغلاق صفحة أسيك وزيسكو
يجب أن يغلق لاعبو الأهلي، والجهاز الفني صفحة الهزائم الفترة الحالية نهائياً من أجل التركيز في القادم بشكل صحيح واللعب بروح البطولات والحماس.
الفوز علي الزمالك في القمة المُقبلة
فوز الأهلي، علي الزمالك، في مباراة القمة المنتظرة مطلع يوليو المُقبل، سيخمد نار الجماهير المشتعلة حالياً إلي حد كبير بعد الهزيمة الثانية بدوري المجموعات الإفريقي حيث تنظر الجماهير إلي مثل تلك المباريات بمنظور أخر أمام المنافس التقليدي لهم.

تصحيح أخطاء إكرامي “نقطة تركيز”
لن يستطع الأهلي، حالياً ضم بديل لإكرامي، نظراً لعدم فتح باب القيد الصيفي بعد وبالتالي فإنه لا يوجد من يحرس عرين الأحمر، الفترة المُقبلة وفي حال النظر لمستوي حراس القلعة الحمراء، فالأفضل فيهم هو شريف إكرامي الذي تميزه الخبرة بعض الشئ عن البقية فلا يوجد بديل سوي تصحيح أخطاءه ومنحه ثقة من جديد من أجل إستعادة تركيزه والدفاع عن مرماه لحين إيجاد حل مناسب لتلك الأزمة.
خط دفاع الأهلي
يمتلك الأهلي، إثنين من أفضل لاعبي خط الدفاع في مصر، وهما أحمد حجازي ورامي ربيعة، ولكن الفترة الأخيرة شهدت تراجع كبير في الأداء الدفاعي للفريق وبالأخص أخطاء ربيعة، التي كلفت الأحمر، أهدافاً بالجملة مع تراجع أداء شريف إكرامي حارس المرمي، لذلك فإن تصحيح تلك الأخطاء يجب أن يكون في أسرع وقت تقليلاً للكوارث المنتظر حدوثها في حال تكرارها الفترة القادمة.

كبار الأهلي
يجب علي كبار الأهلي، أن يستعيدو مستواهم من جديد مثل أحمد فتحي، وحسام غالي الذي تراجع الفترة الأخيرة بشكل لافت ومثير للجدل وأصبح نقطة ضعف كبيرة بصفوف الفريق ففي حال إعادة تأهيل تلك اللاعبين نفسياً وشعورهم بالمسؤولية التي يحملونها علي أعناقهم تجاه باقي اللاعبين فسيضمن الأهلي، الفوز بروح لاعبيه الفترة المُقبلة قبل أداءه الفني.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: