Hyperkey: لوحة مفاتيح مميزة لمستخدمي آيفون

[ads2]

إن كنت تبحث عن لوحة مفاتيح مميزة تساعدك على التفاعل بسرعة أثناء الدردشة مع أصدقائك، فربما يجدر بك تجربة لوحة مفاتيح Hyperkey المتوفرة مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

[ads1]
حيث تتيح لك اللوحة الاختيار من بين آلاف الرموز التعبيرية، الصور المتحركة والملصقات وإرسالها إلى أصدقائك بسرعة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء الرسومات المرحة ومشاركتها مباشرة من خلال اللوحة.
كما توفر اللوحة إمكانية مشاركة المقاطع الصوتية المضحكة، مع دعمها لخيارات تخصيص متنوعة بهدف الوصول إلى الخدمات الأكثر شعبية على الإنترنت بكل سهولة.

[ads2]
وتدعم لوحة مفاتيح Hyperkey البحث مباشرة في يوتيوب، سبوتيفاي، إيباي ويلب، بالإضافة إلى الوصول مباشرة إلى خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف.
ليس هذا فحسب، حيث تتيح اللوحة استخدام ترجمة جوجل للكتابة بلغة أخرى بالإضافة إلى مشاركة موقعك الجغرافي مع الآخرين أثناء الدردشة.

[ads1]
أخيراً، تدعم اللوحة جميع تطبيقات التواصل الفوري مثل واتس اب وتيليجرام بالإضافة إلى إمكانية استخدام جميع مزاياها عند كتابة البريد الإلكتروني أو داخل الشبكات الاجتماعية، وبالطبع يجب على المستخدمين السماح بالوصول الكامل للوحة من خلال إعدادات الهاتف.

– البوابة العربية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: