3

Mini الاختبارية الجديدة تسمح بتسليم المقود

[ads2]

تحتفل كل الماركات الخاضعة لشركة بي ام دبليو بالذكرى الـ100 لتأسيسها. وقد حاول مصممو ماركة Mini عرض تصورهم لسيارة صغيرة مخصصة للمدن بعد مرور 30-50 عاما.

يعرب مهندسو شركة Mini شأنهم شأن غيرهم من الخبراء العاملين في قطاع إنتاج السيارات عن اقتناعهم بأن سيارات المستقبل القريب ستكون سيارات كهربائية سيقودها أصحابها نادراً جدا حيث ستقاد هذه السيارات ذاتيا في معظم الأوقات. وقد اعتمد مهندسو شركة Mini على هذه النظرية البسيطة عندما طرحوا سيارتهم Vision Next 100 الاختبارية.
تتميز هذه السيارة الجديدة بوجود فراغ زائد في داخلها بفضل استخدام محرك كهربائي بدلا من محرك يعمل على البنزين. وسيتمتع بذلك الفراغ بالدرجة الأولى من يجلس في المقعدين الأماميين. ولن يحتاج صاحب هذه السيارة إلى المقود لقيادتها في معظم الأوقات ولهذا احتاط المصممون للأمر عبر إمكانية تحريك المقود مع مجموعة الدواسات على امتداد لوحة المفاتيح. كما استخدم المهندسون مواد جديدة لم يتعود عليها السائقون بعد في فرش سيارتهم الاختبارية علما أن هذه المواد صديقة جدا للبيئة. وذلك أضافة إلى توفر شاشات مطورة ذات أشكال غير عادية والاعتماد على تقنيات الواقع الإضافي.

[ads2]

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: