Ulefone Future هاتف ذكي قوي مع تخفيض تجاري يصل الى 40% + الارسال مجاني !

[ads2]

الاصدار الاخير من شركة Ulefone لهاتف Ulefone Vienna حققّ لها شهرة واسعة خاصة بعد النجاح الباهر له و اشتهاره في البلدان الأوروبية ، فهذا النوع من الشركات الصينية يقوموا بالتعاقد مع شركات معروفة عالميا مصنعة لأجهزة الالكترونية تقوم بصنع مكونات الهاتف الذكي لها مثل الكاميرا من انتاج Sony الشاشة من انتاج شركة Sharp ….

Ulefone Future
Ulefone Future

المهم بعد هذا النجاح هاهي الان شركة Ulefone تقوم بطرح هاتفها الذكي الجديد الذي أقّل ما يقال عنه أنه أسطورة مقارنة بسعره حيث يحتوي على 4GB رام و مساحة تخزين داخلية تصل الى 32GB و تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ، بالنسبة للمعالج فهو من نوع MTK6755 و يصل تردّده الى 1.95Ghz ، الشاشة تصل دقتها الى 1080 ( FHD ) مدعومة ببطاقة رسومات من نوع Mali-T860MP2 .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

الكاميرا الأمامية تصل دقتها الى 5 ميغابكسل في حين أن الخلفية قادرة على التقاط صور بدقة تصل الى 16 ميغابكسل مع العلم أنها من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Samsung . بالنسبة للبطارية صديقي القارئ فسعتها 3000mAh مع العلم أن منفذ الاتصال و الشحن من نوع Type-C الذي يضمن لك شحن بطارية هاتفك بالكامل في مدة لا تتجاوز الـ 60 دقيقة !

Ulefone Future
Ulefone Future

المهم من خلال هذا العرض تستطيع الحصول على هذا الهاتف الذكي بتخفيض تجاري يصل الى 40% حيث أن كل يوم يقوم الموقع بعرض 50 قطعة فقط مقابل 199.99 دولار مع الساعة 12:00 ( بتوقيت تونس ) و بعد أو عملية شراء يعود السعر الى 229$ لذلك في حالت قرّرت شراءه عليك باقتناص الفرضة مع العلم أنه في كل الحالات لا تنسى استعمال الكوبون التخفيضي التالي 12YEARSALE من أجل الحصول على تخفيض قدره 12$ على أي عملية شراء تفوق قيمتها الـ 100$ .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: